( NIH ) تحظر التمويل للهندسة الوراثية للأجنة بشرية

كلمات مفتاحية




Human embryos on a petri dish are viewed through a microscop

باحثون من جامعة صن يات صن فى قوانغتشو، قدمت الصين عناوين الصحف في اواخر الشهر الماضي على إعلان أنهم تحريرها بنجاح جينات الجنين البشري. هذا الوحي انطلقت عاصفة من الجدل كما اتخذ المجتمع العلمي الجانبين في النقاش الأخلاقي من التلاعب الجيني. الآن، وقد وزنه في المعهد الوطني للصحة في حول هذه القضية ويرفض تمويل البحوث التي تنطوي على التدخل مع سلالة الجرثومية البشري.




على الرغم من حظر التمويل، والمعاهد الوطنية للصحة يعترف مؤخرا القيمة العلمية لكريسبر / Cas9، والتقنية التحرير الجينات وراء اختراق الفريق الصيني. "كما يجري استخدام هذه التكنولوجيا لتطوير الجيل القادم من مضادات الميكروبات، التي يمكن أن تستهدف على وجه التحديد السلالات الضارة للبكتيريا والفيروسات،" يقرأ بيان المعاهد الوطنية للصحة. "وفي أول التطبيق السريري لتحرير الجيني، تم استخدام تقنية تحرير الجينوم ذات الصلة (باستخدام نوكلياز إصبع الزنك) لإنشاء مقاومة HIV-1 في خلايا المناعة البشرية، وبذلك فيروس نقص المناعة البشرية الحمل الفيروسي إلى مستويات غير قابلة للكشف في شخص واحد على الأقل." ما هو أكثر من ذلك، والمعاهد الوطنية للصحة لديها - وسوف يقال تواصل - صندوق هذا النوع من الأبحاث الجينية. ما لن نفعله هو إعطاء المال إلى أي جهد التعديلات الجينوم البشري نفسه.

"لقد تم مناقشة مفهوم تغيير الخط الجرثومي البشري في الأجنة لأغراض سريرية على مدى سنوات عديدة من العديد من وجهات نظر مختلفة، وتمت مشاهدة تكاد تكون بمثابة الخط الذي يجب أن لا يمكن تجاوزها،" يقرأ البيان. "أعطت التقدم في التكنولوجيا لنا طريقة جديدة أنيقة من تنفيذ تحرير الجينوم، ولكن تبقى حجج قوية ضد الانخراط في هذا النشاط". المعاهد الوطنية للصحة يستشهد تغييرات غير متوقعة إلى خط الجينات البشرية، والافتقار إلى التطبيقات الطبية الحالية، والعديد من المحظورات التشريعية والتنظيمية وحقل ألغام الأخلاقي للتغيير الهياكل الوراثية لأطفالنا دون إذنهم. باختصار، يقول المعاهد الوطنية للصحة أن ما لم يكن هناك الحقيقية، حاجة ملحة لتعديل الجينوم البشري، فإنه لن تمويل مثل هذه الجهود. لذلك حتى يكون لدينا لبدء تحصين رواد الفضاء لدينا ضد ذوبان الدماغ الإشعاع الشمسي خلال الرحلات بين الكواكب، سوف تحتاج إلى جهود التلاعب سلالة الجرثومية لإيجاد تمويل بديل.
الهندسة الوراثية
بحث عن الأجنة البشرية