القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 4 قنوات على اليوتيوب لتعلم البرمجة !


4 قنوات يوتيوب لتعلم البرمجة حسب رأينا ، في هذا الموضوع يجوز بالذكر ان القنوات لم يتم تصنيفها بمبدأ معين ، بل قمنا بوضعها بترتيب عشوائي تماما ، لذلك ، إجلس في مقعدك صديقي ، و تابع معي الموضوع التالي .

- TheNewBoston :
هذه القناة تقدم دورات كمالة في مجال معين و لغات متجددة مثل الReact و الAngular ، ففي بعض الأحيان قد تجد صعوبة في الحصول عل دورات متاكلمة في لغات مستجدة على عكس اللغات القديمة مثل الC او الJava ، لكن اللغات المستجدة صعبة الحصول .

- ProgrammingKnowledge :
هذه قناة تقدم شروحات في مختلف اللغات البرمجية و شروحات كاملة بالطبع ، مع لكنة المقدم الشبيهة بالهندية ، و ذكائه و سرعة تعامله مع أي لغة برمجة ، ناهيك عن الشرح الوافي لكل لغة برمجية في كل فيديو و بطريقة فعالة.

- بغداد الجديدة :
هذه من أفضل المصادر العربية القوية لتعلم البرمجة و لا يخفى عليك اننا من الأشخاص الذين يستخدمون هذه المصادر ، نبدأ مع قناة " بغداد الجديدة " ، فبأزيد من 1000 فيديو في في القناة ، و بمجموعة مختلفة من لغات البرمجة منها الAndroid , C++ , Java , Ruby ,Ruby on Rail و غيرها .. فهي تعتبر حقا مصدرا ملهما و قويا

- Derek Banas :
قناة عربية أخرى ، ففيها يمتز صديقنا  Elzero بشرح فني رائع ، مما يجعل المتابع له ينغمس معه في الدرس كاملا ، و ما أعجبني أكثر هو إختياره بدقة للمواضيع التي يريد شرحها ..
reaction:

تعليقات