4 مواقع لتحميل كل انواع الملفات بدون أي حقوق [صور HD - موسيقى - ايقونات - مقاطع فديو HD ]

كلمات مفتاحية




أربع مواقع لتحميل كل انواع الملفات بدون أي حقوق مثل الصور والموسيقى والايقونات و مقاطع الفديو . كثيراً ما يعاني اصحاب قنوات اليوتيوب على سبيل المثال, من مشكلة أغلاق قنواتهم بسبب حقوق الملكية , وذلك لآنهم يدرجون احياناً ضمن مقاطعهم المصوره صورة ما او موسيقى او مقطع فديو أخر يحتوي على حقوق الملكية لشخص اخر , ولحل هذهِ المشكلة والمشاكل الاخرى المشابهه . سنذكر لكم 4 مواقع مجانية بالكامل لتحميل مختلف انواع الملفات من الصور والصوتيات والمقاطع المصورة والايقونات بدون أي حقوق .
Pexels (web) -1 : لتحميل الصور والفديوات ( لا تحتاج حتى للتسجيل في موقعههم )
بالتأكيد هنالك الكثير من المواقع لتحميل الصور والفديوات في الانترنت ولكن أفضل هذهِ المواقع خاصة في هذهِ الايام هو Pexels لما يوفره من صور ومقاطع فديوية رائعة ومتجددة
والجدير بالذكر أن موقع Pexels لا يفرض على الزائرين او المستفدين التسجيل في موقعهم ليتمكنوا من تحميل الصور , فالصور ومقاطع الفديو في موقع Pexels يمكن للجميع تحميلها من دون التسجيل في الموقع .



رابط الموقع : Pexels
Bensound (Web) -2: لتحميل النغمات والاغاني وكل انواع الموسيقى بدون حقوق ( ليتمكن الناس من استعمالها في مقاطع اليوتيوب والمقاطع المصورة )
ربما لم تسمع سابقاً بموقع Bensound , بعدما تتصفح هذا الموقع وتشاهد الكم الكبير من النغمات والاغاني المجانية التي يسمح لك مؤلفيها ان تضعها مع أي مقطع تصوره , سيصيبك ذاك الشعور الذي يسئلك ويقول "كيف كنت تتصفح الانترنت وتصنع الفديوات وليس لديك علم بوجود موقع على الانترنت مثل موقع bensound !
رابط الموقع : Bensound
Vimeo (Web) -3 : لتحميل مقاطع الفديو لبعض الاماكن والاحداث بدقه وضوح HD بدون حقوق ( ليتمكن الناس من استعمالها في مقاطع اليوتيوب والمقاطع المصورة )
كروب " Free HD stock footage "يحتوي مجموعه من الفديوات ذات الدقة العالية التي يسمح لك مصوريها أن تستخدمها في أي موقع او اي مقطع تريده . يوجد هذا الكروب في موقع Vimeo الذي ينافس اليوتيوب لما يحتويه من مبدعي المحتوى والمقاطع الحصريه .



رابط الموقع : Vimeo
Flat Icon (Web) -4 : لتحميل الايقونات والمجموعات الخاصة .
لو أردنا ذكر أفضال موقع Flat Icon على مبرمجين المواقع والتطبيقات والالعاب لبقينا سنوات كثيره ونحن نعد ونحصي هذهِ الافضال لان موقع Flat Icon يوفر اكثر من ربع مليون من الايقونات والشعارات المصممه بأحترافيه . وأن أغلب المبرمجين يستخدمون ويقومون بتحميل الايقونات من موقع Flat Icon ليضعوها في مواقعهم وتطبيقاتهم .
ويمتاز هذا الموقع بسهوله تحميل الايقونات من خلاله , وليس معقداً كالمواقع الاخرى لتحميل الايقونات
رابط الموقع : Flat Icon


تعبيراتتعبيرات